أفاست! مضاد الفيروسات المجاني 5.0 بالعربية الآن

الرئيسية20102010/06 » أفاست! مضاد الفيروسات المجاني 5.0 بالعربية الآن

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عافاكم الله جميعا

إخواني و أخواتي في مجموعة أبو نواف أقدم لكم اليوم برنامج أفاست! مضاد الفيروسات المجاني 5.0 .

أحبب أن أشارك اليوم ببرنامج سبق و عرفتموه و كان يسمى أفاست! الإصدار المنزلي المجاني النسخة 4.8 لكن الجديد تغير اسماً وشكلاً و مضموناً ، لقد أصبح الاسم :أفاست! مضاد الفيروسات المجاني 5.0 الذي يتميزالآن بواجهة مستخدم تساعد المستخدم على التعامل مع البرنامج بشكل أفضل ، أما عن المضمون فلقد تم تغيير المحرك إلى محرك أفضل و أسرع أداءً و ذلك حسب مصادر من الشركة المطورة لبرامج أفاست. لمعرفة المزيد يمكن مشاهدة الصفحة التالية:

اضغط هنا

الحقيقة أن أول برنامج أقوم بتركيبه بعد إعادة تركيب ويندوز على جهازي الحاسب هو أفاست! ، لذلك كان من الواجب علي أن أقدمه لإخواني بهذه المجموعة المميزة.

ميزات البرنامج:
1- خفته على موارد نظام التشغيل.
2- الوحدات المضمنة التي تحمي جهازك الحاسب من الإصابة بأي فيروس أو التروجان أو الديدان أو ماشابه.
3- درع السلوك المتخصص بمراقبة سلوك الرسائل الواردة و الصادرة بمزود البريد لديك.
4- متوفر بلغات كثيرة منها اللغة العربية.
و ميزات كثرة أخرى يمكن قراءتها في ملفات المساعدة بالبرنامج نفسه.

نأتي هنا إلى تحميل البرنامج، يمكن تحميل البرنامج بعدة لغات أو مباشرة باللغة العربية من هذه الصفحة:

اضغط هنا

بعد تحميل البرنامج ، تأتي عملية التسجيل التي تتم من خلال البرنامج و هي ميزة جديدة ، لكن يجب أن تكون متصل بالإنترنت ، أما إذا كان الإتصال غير متوفر فيجب التسجيل في هذه الصفحة و بعد ذلك إدخال مفتاح الترخيص يدوياً:

يمكن التسجيل في هذه الصفحة:

هــنــا

طبعاً بعد تركيب البرنامج و تسجيله يجب أن تكون واجهة المستخدم كما هو مبين بالصورة التالية:

/

وضع آمن يعني أن البرنامج يعمل بشكل جيد.

أما إذا كان الوضع على انتباه ، فيعني أن أحد الدروع بالوقت الحقيقي متوقف، يمكن النقر على زر الإصلاح الآن لإعادة الوضع إلى آمن .

/

و في حال كان الوضع على غير آمن ، فيعني أن كل الدروع بالوقت الحقيقي متوقف، يمكن النقر على زر الإصلاح الآن لإعادة الوضع إلى آمن .

/

أرجو أن أكون قد وفقت بتقديم هذا البرنامج.

مع خالص تقديري و السلام .

أخوكم محمد


تابع جديد رسائل المجموعة على تويتر

/
twitter.com/AbuNawafNet

عن الكاتب
الأسم: محمد M H
عدد النقاط: 10 نقطة

صورة محمد M H

تابعوا جديد شبكة أبو نواف على:

التعليقات

  • 1
    وليدهادي (زائر)

    تسلم يا اخ محمد لو ما اعرف انك مو مميز ما كنت سجلت بقروب ابو نواف لكن احب اقول انت اكثر من مميز ويسلمووووووووو على البرنامج8)

  • 2
    راكان2006 (زائر)

    يعطيك العافيه انا سبق ان حملت البرنامج لكن غير أمن يعنى لونه أحمر إذا ضغطت على اصلاح يطلب منى التسجيل كيف الحل ؟؟؟

  • ياعزيزي البرنامج تجريبي وليس مجاني ، يعطوك فترة تجريبية لمدة شهر وبعدها تشتري البرنامج ولا يقفل عليك ، مثل أي برنامج حماية آخر ، وأنا أنصح بكاسبر مافي اخوه في الحماية والخفة .

  • 4
    ابوماجد (زائر)

    شكرا على هذا المجهود الرائع

  • عافاكم الله جميعاً ، شكراً أخي ( وليدهادي ) على ردكم و شكرنا هو لهذه المجموعة المتميزة و ما أنا إلا واحد منكم . أخي ( راكان2006 )، الحل بسيط إذا كان يتطلب منكم التسجيل فسجل الأمر سهل ، يمكنكم القيام فيه في هذه الصفحة ، و لا تقلق فهو مجاني ، لكم المهم تسجيل بياناتك بشكل صحيح و أهمها عنوان البريد الإلكتروني: http://www.avast.com/arb/home-registration.php بعد التسجيل تستلم مفتاح الترخيص مع التعليمات ، إذا كانت لغتك الإنكليزية تساعدك ، ففي هذه الصفحة أدلة المستخدم الخاصة بالإصدار المجاني: http://www.avast.com/download-documentationtab1 علماً أخي العزيز أنه بإمكانكم التسجيل أو التفعيل من ضمن البرنامج. الأخ ( طلال ) ، أخي العزيز البرنامج تجريبي لمدة 30 يوم صح ، لكن ضمن الثلاثين يوم كما شرحت سابقاً ، يجب التسجيل ، مرة أخرى التسجيل مجاني ، مجاني يعني لا يجب دفع أي مبلغ ، طلب أي مبلغ لقاء هذه البرنامج هو مخالف لاسم هذا البرنامج ، فأحذر أخي العزيز . الأخ ( ابوماجد ) ، حياكم الله أخي العزيز ، ردكم على الموضوع ، هو دليل إهتمامكم ، فشكراً على ذلك. الأخت (بنت ابوها ) ، شكراً أختي العزيزة ، و لا تنسي أمك فلها كما قال الرسول محمد صلى الله عليه و سلم: أمك ثم أمك ثم أمك :) أشكر كل من علق على موضوعي هذا و لكم مني المودة و المحبة سلفاً. أخوكم محمد.

  • 7
    Abdulmjeed (زائر)

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكور على البرنامج الروابط اذا ضغطت عليها ( لا يمكن العثور على الملقم:~ ) ياليت تتأكد منها الله يعافيك :D

  • 8
    صورة Arwa

    جزاك الله خير أخوي طيب أنا عندي الإصدار السابق 4 هل ممكن أرقيه لللإصدار الجديد؟؟ أم احذف القديم وأحمل الجديد؟؟ مع خالص الدعوات

  • أخي عبد المجيد سلمكم الله ، الروابط شغالة ، أنا جربتها بنفسي ، لكن أعتقد الأمر من متصفح الإنترنت اللي عندك ، على كل حال الروابط هي الآتية : 1 - لتحميل البرنامج: http://www.avast.com/free-antivirus-downloadtab4 بعد فتح الصفحة بتلاقي عدة علامات تبويب منها All downnloads طبعاً في الصفحة نفسها الإصدارين 4.8 القديم و الجديد 5.0 ، الإصدار الجديد مدرج بالأول ، بإمكانك تختار إصدار اللغة العربية أو متعدد اللغات multi-lingual حجم الملف التنفيذي حوالي 50 ميغابايت، طبعاً أنا بفضله لأن كل اللغات موجودة فيه بما فيها العربية ، التحميل يتم عن طريق النقر على أيقونة التحميل - Download الموجودة بجنب multi-lingual ، قول بسم الله و إنقر على الأيقونة. بعد ما يتم تحميل البرنامج، تقوم بتركيب البرنامج، طبعاً تركيب البرنامج مثله مثل أي برنامج ثاني ، بالرد السابق في تنوية عن دليل المستخدم ( إذا كانت لغتك الإنكليزية تساعدك ، ففي هذه الصفحة أدلة المستخدم الخاصة بالإصدار المجاني: http://www.avast.com/download-documentationtab1 ) أخ عبد المجيد لا تنسى التسجيل ، التسجيل موضح خطواته بالدليل نفسه.يمكنكم القيام فيه في هذه الصفحة ، و لا تقلق فهو مجاني ، لكم المهم تسجيل بياناتك بشكل صحيح و أهمها عنوان البريد الإلكتروني: http://www.avast.com/arb/home-registration.php الأخت أروى العزيزة ، نعم ممكن الترقية ، طبعاً الإجراء يتم بحذف الإصدار القديم و تحميل و تركيب البرنامج الجديد ، و لا تنسى أمر التسجيل حتى تتمكني من إستخدام البرنامج لمدة السنة ، طبعاً يمكنك تجديدها حسب الحاجة . ملاحظة: يمكنك إستخدام نفس مفتاح ترخيص الإصدار القديم المهم يكون ساري المفعول ، و طبعاً التسجيل الجديد أفضل . و الله الموفق. أخوكم محمد.

  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أستغرب من بعض القراء الذين لديهم إهتمامات بهكذا مجال أو لديهم كتابات أو مشاركات في منتديات أو مجموعات عربية أخرى ، عندما يقوموا بنقل مقالي هذا ، لا يذكروا و لا حتى بكلمة بسيطة أن الموضوع منقول من مجموعة أبو نواف ، و أنا أستغرب صراحة ، حتى وصل الأمر أنهم نقلوا الموضوع بحذافيره و أضافوا إسمهم ، طبعاً أنا و العياذ به من كلمة يهمني أن تعم الفائدة على الجميع ، لكن الأمر بهذا الشكل و إن كان ينم ، فإنه ينم عن طبيعة هذا الشخص الذي قام بالنقل ، فما نقول إلا حسبنا الله و نعم الوكيل. شكراً على حسن إستيعابكم لما ذكر آنفاً. أخوكم محمد

  • مشكور اخوي مدري انا طريقتي صحيحة او لا عملت تسجيل وصلت رسالة على اميلي وعملت قص كما هو مطلوب ولصقت وطلعت أ تحت عند الساعة مدري كذا تم كل شي صحيح وهل ينفع هذا البرنامج في القضاء على الفيروسات التي في الجهاز من السابق وجزاااااااااااااااااك الله خير

  • 13
    كااااااااااااااااااا (زائر)

    اسمحلي برنامج فاشل بمعنا الكلمة ضرب الجهاز عندي كاسبر وبس8)

  • حياكم الله جميعاً . الأخت ريما ، للتأكد من ذلك ، بعد النقر المزدوج بالزر الأيسر للفأرة على الأيقونة البرتقالية ، تفتح واجهة المستخدم ، تحتارين منها الصيانة ، من ثم التسجيل ، بإمكانك تقرأي معلومات التسجيل كاملة ، و فيما إذا كانت عملية التسجيل تمت بنجاح أو لا. الأمر الثاني ، نعم يمكنك حذف كل الفيروسات الموجودة سابقاً و ببساطة، بنفس واجهة المستخدم فيه خيار فحص الحاسب بعد النقر عليه تفتح عدة خيارات منها الفحص وقت-الإقلاع هذه الميزة جيدة جداً للتخلص من الفيروسات. طريقة تشغيلها سهلة جداً ، بنفس الصفحة فيه زر يدعى الجدولة الآن تضغطي عليه ، مباشرة الزر يتغير إلى غير مجدول طبعاً فوق هذا الزر على اليمين فيه خيار إعادة تشغيل جهازك الحاسب ، بعد النقر عليه جهازك يعيد تشغيله ، و طبعاً تبدأ عملية الفحص ، طبعاً فيما إذا كان لديك أي فيروسات ، أحصنة طروادة ، و ما إلى هنالك بالجهاز ، بيظهر عندك عدة خيارات ، أفضل خيار هو Move to chest ، أهمية هذا الخيار إنه في حالة وضع هذا الملف المصاب في الحجز ، فيمكن الإطلاع عليه فيما بعد و ربما إصلاحه ، حذفه أو أو. الأخ ياسر الحربي ، حياكم الله ، و الشكر لكم على حسن الرد أيضاًَ. الأخ لا أعلم ما اسمه كاااااااااااااااااا ، ما هو دليلك على أن البرنامج فاشل ،لو أوردت بعض المعلومات ربما نساعدك في حل المشكلة ، على كل حال نتمنى أن تستمتع بما إخترت. بارك الله بالجميع. أخوكم محمد

  • 15
    azhar (زائر)

    الف شكر كان عندي بس قفل ولما قريت رسالتك حذفته وحملته من جديد وبنتظار رسالتهم علشان التسجيل الف شكر ياخوي

  • حياكم الله أخي أزهر ، و بالتوفيق إن شاء الله. كما نوهت أخي العزيز سابقاً، يمكنك التسجيل من نفس البرنامج و لا داعي للإنتظار. بعد بحث على الإنترنت وجدت موقع جيد كما هو اسمه ، اسم الموقع أمن ، الأمان بالله ، و فيه شرح بالصوت و الصورة عن طريقة تحميل، تركيب ، و تسجيل البرنامج ، فيا حبذا تطلع عليه : http://ammen.coeia.edu.sa/Programs/01.html شكراً مرة أخرى لمجموعة أبو نواف و لكل من قرأ مقالي هذا. أخوكم محمد

  • تطوير: SharedTech