ضرب مذيعة في التلفزيون السعودي رانيا الباز

الرئيسية20042004/04 » ضرب مذيعة في التلفزيون السعودي رانيا الباز

بعد أن تعرضت لضرب مبرح من زوجها
جمعية حقوق الإنسان تتابع قضية مذيعة التلفزيون "السعودي "رانيا الباز
ضرب

الاثنين 12 أبريل 2004 12:52
"إيلاف" من الرياض: قالت الصحف السعودية أن إحدى المذيعات في التلفزيون السعودي تعرضت "لضرب" مبرح على يد زوجها مما افقدها الوعي وشوه وجها نقلت على أثرها الى إحدى المستشفيات في جدة (غرب) المملكة.

وذكرت الصحافة السعودية أن رئيسة لجنة الأسرة في الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الجوهرة العنقري وعضوة الجمعية الدكتورة بهيجة عزي قامتا مساء أمس بزيارة رانيا الباز التي ترقد في أحد مستشفيات جدة بعد تعرضها للضرب المبرح من زوجها الذي ما زال فارا من السلطات الأمنية التي تبحث عنه.

وأكدت العنقري في تصريحات لها" أن الجمعية تتابع القضية على المستويات كافة حتى نهايتها".
وأضافت أن رانيا تعرضت لاعتداء قاس جدا" قائلة: "أنا بصراحة لم أصدق ما شاهدته بعيني.. كان المنظر شنيعا بكل المقاييس"، ملمحة إلى أن وجه المذيعة تغيرت معالمه وأصبح مشوها بشكل كبير إثر الضربات المتوالية عليه من قبل زوجها حيث أصيبت بكسور في الأنف والوجه وكدمات جللت بالسواد عيني رانيا".

ونسبت العنقري إلى المذيعة الضحية أن الخلاف بينها وبين زوجها كان خلافاً معتادا إلا أن زوجها خرج عن طوره وضربها بقسوة" مؤكدة أن زوجها يمر بظروف اقتصادية صعبة في الفترة الحالية. يشار إلى أن المذيعة رانيا تعمل مقدمة في برامج المرأة وفي برنامج "المملكة هذا الصباح" في التلفزيون السعودي ومتزوجة منذ 6 سنوات وأم لعدد من الأطفال.

تابعوا جديد شبكة أبو نواف على:

تطوير: SharedTech