كل يوم تطبيق ذكي (4) : تطبيق زاد المسلم

الرئيسية20132013/07 » كل يوم تطبيق ذكي (4) : تطبيق زاد المسلم

/

 

نبدأ معكم اليوم بسلسلة جديدة خاصة و حصرية فقط لشهر رمضان و للأنه شهر الكرم و الخير و العبادات .. فأحببنا أن نقدم لكم في كل يوم تطبيق ذكي ( ios & anrdoid )  للأجهزة و الهواتف الذكية لتستغل وقتك و جهدك بفعل الطاعات و الخير..

سنحاول وضع الطبيقات العملية و الممتازة و المجانية و وضع التطبيقات التي أصبحت مجانية في رمضان لتستغل هذه الفرضة الذهبية و تحملها مجاناً و تنفعك في دنياك و أخرتك:

 

و نبدأ بتطبيق زاد المسلم:

 

/

 

برنامج زاد المسلم ، يشتمل البرنامج على كل ما يحتاجة المسلم بشكل يومي من أدعية وأذكار بالإضافة إلى مواضيع إسلامية أخرى مثل ، دعاء ختم القرآن ، الأربعون النووية ، الحج والعمرة ، فرص ذهبية ، أذكار النوم ، أذكار الصلاة ، أذكار منوعة ، بالإضافة إلى مواضيع للقراءة نذكر منها السيرة النبوية كاملة ، قصص الأنبياء كاملة ، قصص الصحابة ، من أعلام الأسلام ، والمزيد من المنوعات الإسلامية المفيدة التي نترك لكم إكتشافها داخل البرنامج. لقد حرصنا في برنامج زاد المسلم أن يكون البرنامج أسم على مسمى وأن يكون سهل التصفح والقراءة ، كما تم دعم التقنيات الحديثة في العرض مثل نظام الريتنا الجديد ، كما أن التطبيق يعمل على الأيفون والأيبود تاتش والأيباد. ويدعم التطبيق في نسخة الآيباد تصفح البرنامج بالوضع الافقي أو الرئسي.

/

 

 يمكنك تحميل التطبيق ios من هنا

:::::::::::::::::::::::::

أما أجهزة الأندرويد :

 

فإني قريب

/

 

فإني قريب هو أول تطبيق تفاعلي يتيح للمسلمين مشاركة أدعيتهم من خلال كتابة ونشر الادعية والاذكار التي يدعون بها الله تعالى، و يُقدم التطبيق لمستخدميه خاصية ادعولي، والتي تتلخص بكونها مساحة تفاعلية يطلب فيها الاعضاء من بعضهم البعض دعاء الله تعالى لهم.

 

/
 

يمكنك تحميل تطبيق من هنا


بالنهاية شاركنا برأيك بكل ما عرضناه، و أخبرنا إن كنت تحب أن نضيف تطبيقات معينة تجدها مناسبة لنضعها هنا

تابعوا جديد شبكة أبو نواف على:

تطوير: SharedTech