مشاهير بلا أوسكار

الرئيسية20122012/11 » مشاهير بلا أوسكار

 

مشاهير بلا أوسكار!

لا شك في أن جائزة الأوسكار هي أعظم ما يمكن أن يكافأ به الفنان عن أعماله وإبداعاته، وشرفٌ كبير لأي ممثل أن ينال هذه الجائزة. ولربما غضبتَ من لجنة تحكيم الأوسكار إذا تخطت الجائزة فنانًا كنت تراه الأجدر بها. ويزداد غضبك كلما ترشح فنانك المفضل لنيل الجائزة ولم ينلها.
أدناه قائمة تضم عشرة فنانين لم يفلحوا، وللمفاجأة، في نيل جائزة الأوسكار ولو لمرة واحدة. إذا كنت واحدًا من عشاق هوليوود، فقد ينتهي بك الأمر إلى الانخراط في نوبة من البكاء بعد فراغك من قراءة هذه القائمة.
 



Will Smith
ويل سميث

border=0

ويل سميث واحدٌ من الفنانين القلائل الذين يجيدون أداء جميع الأدوار. فهو البطل الخارق في Hancock، والشاب الرومانسي في Pursuit of Happiness، علاوة على أدواره في أفلام الأكشن مثل (iRobot,Bad Boys). ما الذي يمكن أن يقدمه فنان أكثر ممّا قدمه ويل سميث ؟! يحزنني حقًا أنه لم ينل قط جائزة الأوسكار.


Julianne Moore
جوليان موور


border=0

رُشّحت جوليان موور أربع مرات لنيل جائزة الأوسكار، بيد أنها لم تفلح قط في نيلها. إن تمثيلها مذهل حقًا، ودونك أداءها في فيلم Chole and Kids. لا شك أن عدم فوز فنانة رائعة كهذه أمرٌ ينطوي على ظلمٍ بيّن.



Johnny Depp
جوني ديب


border=0

لا بد وأن يُحكم على الشخص الذي لم يمنح جوني ديب جائزة الأوسكار بالإعدام! فلقد كان أداء هذا الممثل في فيلم قراصنة الكاريبي مذهلا. ويستحيل على أي فنان آخر أن يؤدي ذلك الدور بذات البراعة والإتقان اللّذين اتسم بهما أداء جوني ديب. إن أداءه التمثيلي مميزٌ حدّ الخرافة. علمًا بأنه قد رشح لنيل جائزة الأوسكار ثلاث مرات.


Ian McKellan
إيان ماكيلين

border=0

ألم يكن دوره في فيلم سيد الخواتم Lord of the Rings كافيًا لينال جائزة الأوسكار؟! يا إلهي، لم أزل لا أصدق وجود هذا الفنان البارع في قائمتنا هذه ! مع العلم أنه قد رشح لنيل جائزة الأوسكار مرتين، ومن وجهة نظري أنه كان يستحق نيلها ولو مرة واحدة على أقل تقدير !



Leonardo Dicaprio
ليوناردو دي كابريو


border=0

عندما تسمع هذا الاسم وتعلم أنه لم يفلح قط في نيل جائزة الأوسكار، فلا بد أنك ستتسمر في مكانك من فرط الدهشة. لم أستطع أن أغمض عيني ولو لثانية واحدة أثناء مشاهدتي لفيلم Blood Diamond من شدة إعجابي بأداء دي كابريو في ذلك الفيلم. ما زلت عاجزًا عن إيجاد سبب يبرر عدم فوز هذا الفنان بالأوسكار حتى الآن، فهذا أمرٌ لا يصدق! يُذكر أن دي كابريو قد رشح ثلاثًا لنيل الجائزة الكبيرة.


Tom Cruise
توم كروز

border=0

الفنان البارع قدم الكثير لهوليوود وكلنه لم ينل جائزة الأوسكار رغم أنه رشح لنيلها ثلاث مرات.. توم كروز نجم لا مثيل له في عالم التمثيل وله أسلوبه الخاص ويستحق الفوز بهذه الجائزة بالفعل.
 



Edward Norton
إدوارد نورتون


border=0

لا أدري اين لجنة الأوسكار عن إدوارد نورتون الذي تم ترشيحه مرتين لنيل جائزة الأوسكار ولم ينلها بعد، فلتخبروني بربّكم، ما الذي يحدث ؟!
 



Glenn Close
جلين كلوس


border=0

رشحت خمس مرات لنيل جائزة الأوسكار، برغم أنها قد اتجهت مؤخرًا إلى العمل في المسلسلات التليفزيونية، إلا أن ما قدمته للسينما لم يزل جديرًا بجائزة أوسكار.


Jim Carrey
جيم كاري

border=0

أشهر من نار على علم ..لقد شاهدت تقريبًا جميع أفلام جيم كاري فقط لأني أحب طريقة أدائه. ثمّة شيءٌ في ذلك الرجل يجعل الناس منجذبين إليه. كاري واحدٌ من أعظم الممثلين الكوميديين، بل واحدٌ من أعظم الممثلين على وجه العموم، ولا شك في أنه يستحق جائزة أوسكار.


Peter O’Toole
بيتر أوتول


/

النجم الذي قدم لنا فيلم لورنس العرب عام 1962م، رشح هذا الممثل لنيل جائزة الأوسكار سبع مرات، ولم يزل رصيده خاليًا منها. ذكر بيتر في مقابلة تليفزيونية أجريت معه أن مجرد الترشح لنيل هذه الجائزة يعد مدعاة سرورٍ بالنسبة له، ولكنه ربما قال بينه وبين نفسه امنحوني هذه الجائزة في التو واللحظة!

أتمنى أن أكون قدمت ما يعجبكم .. ونلتقي في موضوع أخر قريباً!!


YaSSeR
saudi4u@

 


تابعوا جديد شبكة أبونواف على :

border=0  border=0  border=0  border=0  border=0  border=0

تابعوا جديد شبكة أبو نواف على:

التعليقات

  • 1
    ريم سعيد الشحي (زائر)

    ممثل ناجح لا تنسون ترا مثل بفلم التايتنك الي حصل على 11 جائزة اوسكار للاسف هو ما حصل معنى هو البطل مسكين جاك دوسون / ليوناردو ديكابريو

  • 3
    نووواف (زائر)

    نجووم كبار وغريبة ما اخذوا الاوسكار خاصة جيم كاري يستأهل الاوسكار شكل ما عندهم واسطة خخخخخ نبي موضوع عن اللى اخذوا ااوسكار او اكثر من اخذ الاوسكار وشكراً

  • 4
    فلسفه رجل (زائر)

    جوليان موور قلنا ما عليه ويل سميث نبلعها لكن توصل ل جيم كاري هذي كبيررررررره من جد هالفنان يستاهل تاج مو اوسكار والله حرامB

  • 5
    صورة عمر

    بصراحه القائمه مافيها الا مفاجئتين الاولى جوني ديب والثانيه ليوناردو بخصوص البقيه فليكن بعلمك اخي انه جائزة الاوسكار وعموما تقييم الافلام عادت لايشمل الكوميديا والممثلين الكوميديين وبعض الممثلين بالقائمه لايوجد فيلم له يشفع له بالجائزه لذلك لاغرابه جوني ديب ان اراد ان يحصل على الجائزه لابد يغير طريقته باختيار الشخصيات لانها على نسق واحد اما الطامه الكبرى فهو دي كابريو وانت ربما مثلت بفلم متوسط من ادائه لكن لاتنسى تايتانك او اينسبشن والكثير ممثل لايلتقط و لا يوافق على اي سيناريو بسهوله يختار ادواره بعنايه

  • 6
    خليفة التميمي (زائر)

    يا إلهي لا استطيع أن أتوقف عن البكاء... يالها من صدمة !!

  • 7
    سعد السعودي (زائر)

    ما الي جرى لمجموعة ابونواف ؟؟ منذ متى وانتم تهتمون باخبار حثالة البشر وزبالة العالم.. لم يقدموا الا العري والفحش والزنا والمجون وانتم تحتفلون بهم وتروجون لهم

  • يا للهول متعب نفسك تكتب موضوع عن حثالة ومجموعة بايخة اللي تنشر مثل هالخرابيط إلى الهاوية

  • موضوع مفيد للأشخاص غير المتابعين بشغف لهوليوود ، اما العشاق فالمفترض معرفتهم بالاسماء مسبقا ، استغربت عدم وجود اسم براد بيت بالقائمة B . شكرا على مجهودك وتحياتي لك .

  • 10
    عبدالله الاحمري (زائر)

    استاذ ياسر طرحك غير موفق اول شي احنا كمسلمين ما تهمنا جائزة اوسكار ولا يهمنا مين اللي اخذها ثم ان حسرتك على عدم نيلهم الجائزة غير مقبول ماذا قدمو للبشريه ؟؟ زنا / مخدرات / انحطاط اخلاقي / نشر للطقوس النصرانيه في افلامهم ....الخ لو ذكرت سيرة احد الغربيين ممن يستحق الذكر كالمخترعين والمكتشفين لكان مقالك اكثر فائدة مما ذكرت ثم انك لو تأملت في تاريخ المسلمين والعرب لوجدت عضماء لا تستطيع عدهم ولا حصرهم اتمنى لك التوفيق

  • كما قال بعض الاخوه لا يهمنا اذا نالوا ام لم ينالوا ؟ بس سؤالي هل لا يستحق بعض الممثلين العرب الذين مثلوا ادوار تاريخيه تهمنا كعرب ومسلمين ؟ ثم يا عزيزي كلها واسطات ومنافع ودعاره ؟ ام تظن ان الموضوع فقط بدولنا:)

  • السلام عليكم شكرا على الموضوع وفعلا معلومات غريبة صادمة بس ممكن حتى الأمريكان عندهم واسطة زينا ! لكن اللي ازعجني انغلاق بعض الاخوة ومهاجمة التقرير وكأنا مسلمون يجب علينا الإنغلاق خلف أسوار عالية من الكرة والسلبية

  • تطوير: SharedTech