أغنى عشرة مراهقين في العالم

الرئيسية20122012/10 » أغنى عشرة مراهقين في العالم


هل سبق لك أن حلمت خلال سنوات مراهقتك بأن تمتلك العالم و تشتري ما شئت من الثياب وتمتطي أروع السيارات الرياضية ؟! أنا متأكد من أنك قد فكرت في أمور كهذه شأنك شأن غيرك. الفارق الوحيد بين أحلام مراهقتك هذه وبين المراهقين المدرجين في قائمتنا هو أنهم قد حققوا كل ما يطمح فيه من هو في مثل أعمارهم !
يمتلك هؤلاء الصغار المحظوظون الذين أدرجناهم في هذه القائمة كل ما كنت تحلم به. بيد أنهم ما زالوا في سن المراهقة. ولا شك في أنهم قد عملوا بجد من أجل تحقيق أحلامهم. فيما يلي قائمة تضم أسماء المراهقين العشرة الأكثر ثراءً في العالم.

Willow & Jaden Smith
ويلو سميث و جيدن سميث



بفضل أغنيتها الشهيرة “Whip my Hair”، نالت هذه الفتاة الصغيرة مبلغًا قدره أربعة ملايين دولار! ويلو هي ابنة الفنان الشهير ويل سميث، ولا شك في أنه يفخر بها أيما افتخار.
أما شقيقها جيدن فقد نال صغير آل سميث هذا أجرًا قدره 5 ملايين دولار لقاء دوره في فيلم
“The Karate Kid”
لا يزال آل سميث إذن قادرين على إدهاشنا !


Elle Fanning
إيل فانينغ



أثناء مشاهدتي فيلم Super 8، أمعنت النظر في هذه الفتاة التي تشبه إلى حدٍ كبير داكوتا فانينغ. وبعد بحث قصير تبين لي أنها شقيقة داكوتا، نالت إيل فانينغ 1.8 مليون دولار عن دورها في Super 8.


Dakota Fanning
داكوتا فانينغ



كانت المراهقة الثرية داكوتا فانينغ، والتي يعود الفضل في الشهرة التي تتمتع بها إلى سلسلة Twilight، قد نالت مبلغًا قدره أربعة ملايين دولار عن أدائها لشخصية Jane. وهو مبلغ كافٍ تمامًا، من وجهة نظري، لتحقيق أحلامها الصغيرة!


Nick Jonas
نيك جوناس



لم أشاهد لجوناس فيلمًا مؤخرًا، ولهذا أظن أن مبلغ الاثني عشر مليونًا ونصف المليون دولار الذي ناله هذا الشاب مؤخرًا يمثل عوائدَ متأخرة لأعمال سابقة. لعل هذه إحدى المزايا المترتبة على تحقيق الشهرة في سن مبكرة !


Miley Cyrus
ميلي كيروس



يكفي أن أقول إن ثروة ملكة البوب الصغيرة هذه تقدر بـحوالي 48 مليون دولار، وأنها تجري حاليًا جولة فنية حول العالم! لا شك في أنها قد حققت كل ما تتمناه أي فتاة في مثل عمرها، خاصة إذا علمت أنها تعيش حاليًا قصة حب سعيدة !


Justin Beiber
جاستن بيبر



كل ما يمكنني قوله، هو أن هذا الشاب قد صعد إلى الأضواء بسرعة البرق. تقدر ثروة بيبر بـ 53 مليون دولار، ولقد حققها بفضل مبيعات ألبوماته الموسيقية وجولاته الفنية وكتاباته!


Selene Gomez
سيلين غوميز


كثيرون هم من يعتبرونها خليفة جينيفر لوبيز، وهي ترتبط بعلاقة عاطفية مع جاستين بيبر، وثروتها تقدر بـ 5.5 مليون دولار، لكي نثبت أن انطلاقتها مفعمة حقًا بالإثارة!


Taylor Lautner
تايلور لوتنر


لا شك في أننا جميعًا نعرف تايلور لوتنر. ذلك الشاب الذي أدى شخصية جاكوب في سلسلة Twilight بكل براعة وإتقان ! نال لوتنر مبلغًا قدره 8.5 مليون دولار لقاء دوره في هذا الفيلم. ثم نال لقاء عمله في فيلم Abduction أجرًا يكفي لتحقيق أحلام أي شاب في مثل سنه !


Angus T. Jones
أنغوس تي جونس


كان النجاح الذي حققه عرض Two and Half Menوراء مبلغ الثلاثمائة ألف دولار الذي يناله أنغوس لقاء كل حلقة! لا شك إذن في أن هذا الشاب في طريقه لأن يصبح واحدًا من أهم نجوم السينما.

YaSSeR
saudi4u@


تابعوا جديد شبكة أبونواف على :

         

تابعوا جديد شبكة أبو نواف على:

التعليقات

  • 1
    shando_111 (زائر)

    هههههههههه اين نحن الحمد لله على الستر

  • 2
    مجهول (زائر)

    يعني ليش كل اللسته ممثلين ، أحس انكم تبون نتصيع شرات بعضهم عشان المال !!!

  • 3
    beileber for ever (زائر)

    ككككفو جاستن اغنى واحد في ثلاث سنين شهره بعد ماكان عايش في فقر

  • ما شاء الله عليكم فعلا هذي دعاية غير جيدة لمراهقينا وفقهم الله لكل خير انا اعرف مراهق قاد معركة حقيقية وهو في عمر 16 سنه اسمه اسامه بن زيد رضي الله عنه يا ترى هو افضل ولا المتاجرين بانفسهم لمن يدفع اكثر على اي دور

  • 5
    صورة yasser

    موضوع رائع... لكن بعض الأسماء غلط ميلي كيروس - ميلي سايروس سيلين غوميز - سيلينا غوميز. أو سيلينا جوميز واسمها بالإنجليزي selena gomez مو selene gomez

  • وخير إن شاء الله.. قال وليم شكسبير : الكثير من الخير ينقلب إلى شر و نحن شفنا غنى مارادونا وش سواه الخمر فيه ونحن نعرف جاكسون وش سواه الفلوس له ونحن نعرف رونالدينو وش سواه الفلوس له نحن نعتز بالمراهق المفسر للقرآن , مراهق سمي بـ حبر الأمة لغزارة علمه غفر لله لنا ولمراهقينا اليوم و أصلح الله حالنا وحالهم ...

  • تطوير: SharedTech