صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود

الرئيسية20122012/09 » صور: أفضل فناني الماكياج وإبداعاتهم في أفلام هوليوود

وراء كل فيلم عظيم ماكيير عظيم. ولهذا نقدم لكم اليوم أفضل عشرة فناني مكياج وإبداعاتهم التي صنعت شهرتهم في هوليوود.


1
جون كاجليون، جي آر
John Caglione, Jr.

استهل جون مشواره كماكيير من خلال عمله في البرنامج التلفزيوني Saturday live night والذي بدأ في أواخر سبعينيات القرن الماضي ومازال مستمراً. في بادئ الأمر، كان يعمل لدى كوميديانات الماكياج الشهيرين. بدأت قصة نجاحه عندما تم ترشيحه لجائزة أوسكار أفضل ماكياج عن عمله الذي قام به في الفيلم الشهير ديك تريسي Dick Tracey ، وترسخ هذا النجاح عندما تم ترشيحه للمرة الثانية، بعد أن وضع مكياج أشهر الشخصيات الفنية الشريرة وأكثرها شعبية في التاريخ الحديث، في فيلم باتمان وتحديداً للنجم الراحل هيث ليدجر وشخصية الجوكر.


2
جريج كانوم
Greg Cannom

ربما يكون الماكيير الأكثر نزوعًا للتنويع في عالم الاستعراض. فرصيده يضم أعمالاً من بينها تصميمه لمكياج الفنان في أغنية ثريلر Thriller لمايكل جاكسون، و Mrs Doubtful ، وكوبولا دراكولا لفرانسيس فورد، بالإضافة إلى عمله الأخير في فيلم The Curious Case of Benjamin Button .. علاوة على ذلك، ترشح جريج ست مرات لجائزة أفضل مكياج عن عمله في أفلام من بينها A Beautiful Mind و"تايتانيك" .


3
ميشيل بورك
Michele Burke

صنعت هذه الموهوبة الأيرلندية المولد اسما لها للمرة الأولى من خلال عملها في الفيلم المثير Quest For Fire سنة 1981، وكانت تبلغ من العمر حينها 20 عاما فقط. فيما بعد، تم ترشيحها لجائزة الأوسكار عن أفضل ماكياج.
من بين أبرز الأعمال التي ساهمت فيه “Austin Powers” و The Spy Who Shagged Me” و “cage” . توزعت أعمال ميشيل بين الأفلام الرائجة ذات الميزانية الضخمة والمسرحيات منخفضة التكلفة، لتكون سيرتها الذاتية واحدة من بين الأكثر ثراءً في هوليوود.


4
جاك بيرس
Jack Pierce

بفضل جاك بيرس، تمكنا من مشاهدة عدد من أشهر وحوش هوليوود كما هي. تولى بيرس مهمة وضع تصاميم المكياج لكلاسيكيات يونيفرسال بيكتشرز، مثل فرانكشتاين والرجل الذئب ودراكولا.


5
ويليام تتل
William Tuttle

قام ويليام تتل بوضع تصاميم الماكياج لواحد من أشهر الأفلام السينمائية " ساحر أوز The wizard of oz ". وأنهى مشواره عند هذه النقطة، ولم يزل الناس يذكرونه حتى يومنا هذا. واصل ويليام الماكيير العمل في كلاسيكيات سينمائية من بينها North لنورثويست والغناء تحت المطر " Singing in the Rain " .



6
ريك بيكر
Rick Baker

يعد ريك بيكر خليفةً لجاك بيرس، غدا ريك بيكر ماكييرًا مشهورًا بفضل عمله في فيلمي "مذؤوب أمريكي في لندن" و"الرجل الذئب". عمل ريك كذلك في تصميم مكياج مايكل جاكسون في كليب ثريلر، فضلا عن عمله فيلم "كيف سرق غرينش الكريسماس" How the Grinch Stole Christmas . رُشّح 10 مرات لنيل جائزة أوسكار، وفاز في سبعٍ منها.


7
ماندي هول
Mandy Hall

تعمل ماندي في مجال السينما منذ أوائل التسعينيات. أفضل ما في مسيرتها المهنية هو عملها في فيلم جي جي أبرامز" Star trek " ، والذي نالت بفضله جائزة أوسكار.


8
كريس والاس
Chris Walas

عمل كريس كماكيير لأحد أفلام الرعب، أطلق فيلم مثل "الذبابة" اسم والاس في سماء الشهرة. ولقد تبين أنه مثير حقًا للإعجاب، تلقى كريس جائزة أوسكار لأفضل ماكياج. وبالإضافة إلى ذلك، عمل كريس ماكييرًا في فيلم "Gremlins" و انديانا جونز Indiana Jones and the Raiders of the Lost Ark .


9
ريتشارد تايلور
Richard Taylor

إذا كنت حقًا من عشاق ثلاثية "سيد الخواتم"، فلا بد أنك تعلم أن ريتشارد تايلور هو من قام بتصميم المكياج في هذه الملحمة. وبفضل نجاحه في هذا الفيلم، نال جائزة أوسكار.


10
ستان وينستون
Stan Winston

عمل ستان وينستون في أفلام مثل Edward Scissorhands ، وعودة الرجل الوطواط Batman Returns و Terminator2 ،و Aliens ،وحديقة الديناصورات. قد يرجع الفضل في نجاح الفيلم الذي أخرجه تيم بيرتون إلى جوني ديب ، إلا أن ستان وينستون كان قد بذل من جهته جهدًا عظيمًا.



Yasser
saudi4u@


تابعوا جديد شبكة أبونواف على :

         

تابعوا جديد شبكة أبو نواف على:

تطوير: SharedTech