تقرير : Radisson Blu راديسون بلو ‎[ ينبع ]‎

الرئيسية20112011/08 » تقرير : Radisson Blu راديسون بلو ‎[ ينبع ]‎

السلام عليكم . . . . .

‎يقع فندق Radisson Blu, Yanbu المواجه للشاطئ على البحر الأحمر وعلى بعد 20 دقيقة بواسطة السيارة من مطار ينبع، ويقدم بركة سباحة في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية وملعب تنس.
‎تتميز جميع غرف فندق Radisson Yanbu بديكور اسكندنافي وهي مزودة بتلفاز بقنوات فضائية وتحكم فردي بدرجة الحرارة، ويمكن للضيوف الاستفادة من ثلاجة المشروبات الصغيرة الخاصة والاتصال المجاني عالي السرعة بالإنترنت.
‎يتوفر مدربون شخصيون لمساعدة الضيوف في مركز اللياقة البدنية والعناية بالصحة في الفندق، وتشمل الأنشطة المنظمة سابقاً في الهواء الطلق الغوص في البحر الأحمر وصيد السمك في المياه العميقة والسباحة بأنبوب التنفس.
‎يمكن لضيوف فندق Radisson Blu تذوق وجبات الذواقة في مطعم La Brasserie أو الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق بجو غير رسمي في مطعم Patio Terrace، ويتوفر العصير الطازج والوجبات الخفيفة في ردهة Alfinjan.
‎يقع فندق Radisson Blu Hotel, Yanbu على بعد 15 دقيقة بواسطة السيارة من البلدة القديمة والمنطقة التجارية في مدينة ينبع، وتتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات ضمن الفندق.

المصدر : Booking

للحجز من موقع الفندق :
اضغط هنا
للحجز من بوكنق :
اضغط هنا
رقم الفندق :
04/3223888
سعر الغرفة :
550 ريال
الكاميرا :
Canon 1000D
العدسة :
Tokina 11-16mm





































الغرف :










موقعي


تابعوا جديد شبكة أبونواف على فيس بوك وتويتر

   

تابعوا جديد شبكة أبو نواف على:

التعليقات

  • 1
    صورة ahmad

    تقرير رائع بمعنى الكلمة انا نزلت قبل كذا في الفندق وبعد تقريرك ودي ازوره مرة ثانية

  • 3
    هلا ينبع البحر (زائر)

    الفندق مررره يجنن اول مره اشوفه :$ هذا وانا في ينبع بس شسمه ينبع قميله قدن وكل حاقه فيها قميله وربنا .. زورونا مره وحتزوروها كلي مره ... (اعلان) ................:D:D

  • 4
    هلا ينبع البحر (زائر)

    نسيت اقول انه في فندق ثاني بينبع اسمه ( راديسوس ساس )

  • مااتوقع انه عادي بالنسبه لينبع :) وأتوقع بعد سنتين أو ثلاث سنوات راح تصير ينبع وجهه سياحه قويه .. وبتكون فيها أغلب فنادق خمس نجوم .. اللي موب عاديه :p

  • 10
    hassan ali (زائر)

    فندق عادي جداً ولو تعرف كم سعر الليله تمسك راسك ههههههههههه لاومسمين العشه ذي النادي الصحي احسن مافي الموضوع المسبح والباقي عادي واقل من عادي

  • 11
    أبوعقاب (زائر)

    على فكرة فندق راديسون ساس هو نفسه راديسون بلو غيروا اسمه قبل مدة يمكن ستة أشهر أو أقل ما أدري .. بس المهم انه نفس الفندق ..

  • 12
    nejjara11 من ال... (زائر)

    الله يعطيك الصحة و العافية يا أختي في الله سميحة المليحة على هذا الموضوع المتمثل في صور ك العجيبة عن الفندق من مناظر طبيعية خلابة البيوت حلوة..ما أقول لك سوى هذه الجنة و نعايمها...أيلا كنت انت مليحة را حتى الفندق مليييح.

  • 14
    حبيب بالغربه (زائر)

    راح تكون وجهه سياحيه مميزه

  • تطوير: SharedTech