من نحن

شبكة تعنى بتقديم محتوى ترفيهي وهادف موجه للأسرة العربية بكافة أعمارها وفئاتها بما يتناسب مع قيمنا وعاداتنا الإجتماعية، وتعد شبكة أبو نواف من الشبكات الثقافية والترفيهية الرائدة على المستوى العربي عموماً وعلى المستوى الخليجي والسعودي بشكل خاص.

وتتميز شبكة أبونواف بأنها الأشهر والأقدم في مجال الثقافة والترفية على المستوى العربي حيث تأسست بتاريخ 29 من شهر أكتوبر للعام 2000 ، كما قد صنفت شبكة أبو نواف كأكبر ناشر إلكتروني عربي من قبل العديد من الجهات الإعلامية.

وتهدف شبكة أبونواف لتقديم وتوفير بيئة إلكترونية ترفيهية وهادفة متميزة لتقديم خيارات متنوعة ولتنشئ مجالات عدة للإبداع والتميز.


أقسام شبكة أبونواف


مجموعة أبونواف البريدية (قروب أبونواف):

وتعتبر العصب الرئيسي لشبكة أبونواف، وتعد مجموعة أبونواف من أوائل المجموعات العربية إنشاءً وأكبر مجموعة عربية بريدية من حيث عدد المشتركين ، وهي عبارة عن رسائل بريدية إلكترونية يقوم المشتركين بإرسالها، ثم تمر بمرحلة فلترة لإختيار المناسب منها لتقديمه إلى المشتركين، ويراعى فيها الحصرية والتميز والتنوع لتناسب جميع فئات المشتركين، ويبلغ معدل الرسائل المرسلة يوميًا 3 رسائل وترسل خلال أيام العمل فقط.

 موقع أبونواف:

كان الهدف من إنشاءه أرشفة جميع رسائل المجموعة البريدية منذ إنشائها والتعليق على جميع المواضيع المدرجة تحت إشراف إدارة الموقع، ويحتوي الموقع أيضًا على قسم الملتيميديا الذي يحتوي على عدة تصنيفها ( الصور – الفيديو – الصوتيات - الملفات – الفلاش – الألعاب – الروابط الخارجية )، ويتيح الموقع للأعضاء إضافة مواد منتقاة للملتيميديا والتعليق عليها، مما يجعل من مقولة ( الإنترنت عبارة عن قرية صغيرة ) واقعًا ملموسا.

 

وللإطلاع على إحصائيات شبكة أبونواف

إضغط هنا

 

تطوير: SharedTech